مراسة الدعم الفني
مراسة الدعم الفني
•عند حصول مشكلة في متجرك وموقعك فأنت بحاجة لمراسلة الدعم لاتخاذ الإجراءات المناسبة وحل المشكلة
•وعند وجود أي استفسار أو تساؤل حول نقطة ما تخص المتجر وآلية العمل فلا تتردد في مراسلة الدعم
لمعرفة كيفية التواصل مع الدعم عليك اتباع الخطوات الآتية:
-الدخول للقائمة الجانبية، أسفل القائمة تجد ” الدعم”
بالضغط عليه ستنتقل لصفحة الطلبات والتي تظهر لك معلومات المراسلات والطلبات التي قمت بها
-اضغط على “افتح طلبا جديدًا” للانتقال لانشاء موضوع المراسلة
-سيظهر لك مربع إضافة الموضوع يمكنك حينها كتابة المشكلة بشكل واضح ومفهوم مع وضع التفاصيل وتحديد خيار عام أو خاص.
✓بالضغط على زر إرسال سيتم إرسال المشكلة لفريق الدعم ويمكنك تتبع الإجابة من خلال الحالة للموضوع المرسل في قائمة الطلبات.